Smiley face
    اهم المواضيع
    1.   قسم العلوم السياسية يعقد حلقة نقاشية (دور مراكز الابحاث في صنع القرار السياسي)
    2.   مكتب الخدمات العلمية والاستشارية القانونية في كلية القانون والعلوم السياسية يقيم دورة تدريبية تخصصية ( صلاحيات كاتب العدل للموظفين القانونيين )
    3.   كلية القانون والعلوم السياسية تقيم المحاضرة الموسومة ( الملكية الفكرية واثرها القانوني في التطوير العالمي )
    4.   محاضرة تعريفية في أثر الملكية الفكرية في التطور العالمي
    5.   قسم القانون في كلية القانون والعلوم السياسية يقيم حلقة نقاشية (أحكام عقد بيع الديون بين القانون العراقي والشريعة الأسلامية ) .
    6.   كلية العلوم الاسلامية وبالتعاون مع كلية القانون والعلوم السياسية تقيم ندوة علمية (المخالفات العرفية للشريعة والقانون في المجتمع العراقي وسبل العلاج نماذج مختارة ).
    7.   مناقشة رسالة الماجستير الموسومة (حق الأنسان في التعليم في ظل الدستور العراقي 2005 / دراسة مقارنة ) في كلية القانون والعلوم السياسية .
    8.   اعلان
    9.   طالب من كلية القانون والعلوم السياسية / قسم القانون يمثل جامعة ديالى في مبادرة ( جامعات ضد الفساد ) في تونس
    10.   قسم القانون يقيم حلقة نقاشية ( الزواج خارج المحكمة وآثاره القانونية والشرعية )

    الاخبار

    قسم العلوم السياسية يجري انتخابات لأختيار ممثلي المراحل الدراسية الأربع

       
    245 مشاهدة   |   0 تقييم
    تحديث   29/11/2018 10:50 صباحا

    بناءا على توجيهات السيد عميد كلية القانون والعلوم السياسية الأستاذ الدكتــــــــور ( خليفة ابراهيم عودة التميمي ) بخصوص اجراء انتخابات للطلبة لإختيار ممثلي المراحل الدراسية , قامت رئاسة قسم العلوم السياسية يوم الأربعاء الموافق 28/11/2018 بإجراء انتخابات لإختيار ممثلي المراحل الدراسية الأربع وبإشراف مباشر من قبل السيد رئيس القسم ( أ.م.د عماد مؤد جاسم ) وعضو الهيئة التدريسية ( م.م اسماعيل ذياب خليل ) , وقد سبق الإنتخابات شرح لأهمية العملية وضرورة اختيار الطالب الجيد الذي تتوافر فيه صفات المسؤولية والأمانة , واتسمت العملية الانتخابية بالتفاعل الجيد من قبل الطلبة وأسفرت عن فوز كل من الطلبة ( غيث موفق حميد ) عن المرحلة الأولى و( محمد عبدالرحمن نايف ) عن المرحلة الثانية و ( محمد جمال سلمان ) عن المرحلة الثالثة و ( اسماعيل جميل اسماعيل ) عن المرحلة الرابعة .

     

     

     

     

     

     

     




    3:45