Smiley face
    اهم المواضيع
    1.   قسم العلوم السياسية يعقد حلقة نقاشية (دور مراكز الابحاث في صنع القرار السياسي)
    2.   مكتب الخدمات العلمية والاستشارية القانونية في كلية القانون والعلوم السياسية يقيم دورة تدريبية تخصصية ( صلاحيات كاتب العدل للموظفين القانونيين )
    3.   كلية القانون والعلوم السياسية تقيم المحاضرة الموسومة ( الملكية الفكرية واثرها القانوني في التطوير العالمي )
    4.   محاضرة تعريفية في أثر الملكية الفكرية في التطور العالمي
    5.   قسم القانون في كلية القانون والعلوم السياسية يقيم حلقة نقاشية (أحكام عقد بيع الديون بين القانون العراقي والشريعة الأسلامية ) .
    6.   كلية العلوم الاسلامية وبالتعاون مع كلية القانون والعلوم السياسية تقيم ندوة علمية (المخالفات العرفية للشريعة والقانون في المجتمع العراقي وسبل العلاج نماذج مختارة ).
    7.   مناقشة رسالة الماجستير الموسومة (حق الأنسان في التعليم في ظل الدستور العراقي 2005 / دراسة مقارنة ) في كلية القانون والعلوم السياسية .
    8.   اعلان
    9.   طالب من كلية القانون والعلوم السياسية / قسم القانون يمثل جامعة ديالى في مبادرة ( جامعات ضد الفساد ) في تونس
    10.   قسم القانون يقيم حلقة نقاشية ( الزواج خارج المحكمة وآثاره القانونية والشرعية )

    اعلانات

    اعلان لطلبة الكلية في قسمي القانون والعلوم السياسية

       
    1070 مشاهدة   |   0 تقييم
    تحديث   15/02/2018 1:14 مساءا

    تشير التعليمات الواردة الينا في الدليل السنوي للعام الدراسي 2017-2018 المادة ي-2- والمادة (9) من التعليمات الامتحانية رقم 134 لسنة 2000 المعدلة الفقرة -أ- بان (الطالب الراسب بالغياب في اية مادة دراسية يعد راسبا في صفه حيث لا يحق له ان يؤدي الامتحانات النهائية بدوريها لتلك المادة ولا يحق له النجاح بالعبور الى السنة الدراسية الاعلى ويسمح له باكمال السنة الدراسية واداء الامتحانات في المواد الاخرى) وبالنظر لغيابكم عن الدوام طيلة اسبوع قبل امتحانات نصف السنة وعدم دوامكم في الاسبوع الاول من الفصل الدراسي الثاني ولاستمرار احتساب الغيابات في الفصلين للنظام السنوي الذي تتبعه كليتنا. فان اغلب الطلبة قد وصلوا الى عتبة الفصل في بعض المواد لذا نهيب بطلبتنا الاعزاء الحرص على الحضور وعدم الغياب وان حرص الكلية على طلبتها واعلامهم بكل شفافية التعليمات والاجراءات المترتبة عليها هو الدافع وراء هذا الاعلان مع تمنياتنا للجميع بالموفقية خدمة لبلدنا العزيز.




    3:45